نبذة عن شركة ميديا


"تأسست شركة ميديا (شنجن: 000333) في عام 1968، وهي شركة مدرجة في البورصة منذ يوليو 2016، ومُدرجة في قائمة فورتشين 500، فهي تعد واحدة من أكثر المجموعات شمولًا في صناعة الأجهزة المنزلية. كما أنها متخصصة في أجهزة المعالجة بالهواء والتبريد وغسيل الملابس، وأدوات المطبخ الكبيرة والصغيرة، وأجهزة المياه والعناية بالأرضيات والإضاءة.

يقع المقر الرئيسي لشركة ميديا في جنوب الصين، بيد أنها شركة عالمية حقًا تضم ​​أكثر من 150,000 موظفًا وتعمل في أكثر من 200 دولة؛ وتمتلك الشركة 21 مرفقًا للإنتاج و260 مركزًا للخدمات اللوجستية في جميع أنحاء العالم. وتحقق ا لآن شركة ميديا إيرادات عالمية سنوية - بعد ما يقرب من 50 عامًا من النمو المستمر - تزيد على 39.5 مليار دولار أمريكي.

وتعد شركة ميديا أكبر منتج في العالم للأجهزة الاساسية وكذلك العلامة التجارية رقم 1 في العالم لمنتجات المعالجة بالهواء، ومبردات الهواء، والغلايات وأجهزة طهي الأرز. * ومن الجدير بالذكر أنه كل عام تفوز شركة ميديا بأكثر من 40 جائزة مختلفة من جوائز التصميم العالمية مثل جائزة ريد دوت، وجائزة iF، وجائزة التصميم الجيد.

ويتمثل وعد وميثاق علامة ميديا في "توفير حلول صديقة بشكل مدهش للشخص الذي يعتز بتلك اللحظات القليلة في المنزل"، وقد أطلقت مؤخرًا شعارها الجديد: "ميديا - كن نفسك في المنزل".

وقد نفذت شركة ميديا ​​أيضًا على العديد من المشاريع رفيعة المستوى، وكان آخرها الفوز في عام 2016 لتركيب حلول ايتش فاك (التدفئة والتهوية وتكييف الهواء) المتطورة في جميع الملاعب الاثني عشر للألعاب الرياضية في البرازيل، وتعد شركة ميديا ​​داعماً قوياً للرياضة وتفخر بأن تكون الشريك والراعي الرسمي للاتحاد الدولي للسباحة "الفينا".

وتلتزم شركة ميديا بتنفيذ استراتيجيتها للاستمرار كمؤسسة ديناميكية ذات أداء عالي، مع التطلع إلى نمو ثابت بما يميز الأعمال التجارية العالمية.

* يورومونيتور الدولية المحدودة. الأجهزة الاستهلاكية ذات التصنيف 16ed.